في معرض بغداد الدولي للكتاب.. اقبال كبير على كتابي "ازمة العراق سياديا" و"ازمة النظام السياسي في العراق".
2022-06-01
النص
500

سجلت وقائع معرض بغداد الدولي للكتاب اقبالا كبيرا ومميزا على كتابي " أزمة العراق سيادياً"، وكتاب " أزمة النظام السياسي في العراق"، الذين كانا نتاج مؤتمرات وجلسات مطولة لمختصين وباحثين وأكاديميين، برعاية معهد العلمين للدراسات العليا، وراعي المشروعين الدكتور إبراهيم بحر العلوم. الى جانب كتاب "العراق واستراتيجيات الدول"، 
وكان لمعهد العلمين للدراسات العليا جناح خاص ومميز في المعرض، ضم إصدارات المعهد من الكتب العلمية الرصينة، والاطاريح والرسائل العلمية التي كتبت ونوقشت في المعهد، في العديد من المجالات ذات الارتباط المباشر بواقع العراق وأبرز الاحداث والتطورات في العراق والمنطقة والعالم، وقام المعهد بطباعتها على نفقته الخاصة. وقد ضم جناح معهد العلمين للدراسات العليا، الكثير من عناوين الكتب القانونية والسياسية بالإضافة للكتب الدينية، وشهد جناح معهد العلمين للدراسات العليا في معرض بغداد الدولي، اقبالا واضحا وكبيرا، خاصة من جانب الباحثين والأكاديميين وطلبة الدراسات العليا، الباحثين عن الكتب والمصادر العلمية، بالإضافة إلى الرسائل والأطاريح من إصدار العلمين، التي تتناول المواضيع القانونية والسياسية.
وقد وزع القائمون على جناح معهد العلمين، منشورات تعريفية بالمعهد واقسامه وخططه المستقبلية، والامتيازات الكاملة التي يحصل عليها خريجي المعهد، اسوة بأقرانهم في الجامعات الحكومية. 
 وكان معرض بغداد الدولي فتح أبوابه في 19 مايس/ آيار 2022 ولغاية 28 مايس/ آيار، وقد شارك في أعمال المعرض التي استمرت 10 أيام، عدد كبير من دور النشر العراقية والعربية والأجنبية.