في مؤتمر صحفي عقده في معهد العلمين قرداحي يثني على حفاوة الاستقبال، ويشكر مشاعر العراقيين.
2022-05-23
النص
357

اكد الاعلامي اللبناني الكبير جورج قرداحي، ان حلم حياته قد تحقق في النجف بزيارة ضريح الامام علي ابن ابي طالب، مثنيا على الحفاوة التي قوبل بها في .
وقال قرداحي في مؤتمر صحفي عقده الاحد 22 مايس / ايار 2022، وحضرته ‏ العديد من وسائل الإعلام والفضائيات العراقية، ان زيارة النجف الاشرف اليوم هي الزيارة التي كان يحلم بها منذ زمن طويل، واليوم جئت  إلى هذا الصرح العظيم، الذي يؤمه الملايين، لاشعر بما يشعر به هؤلاء. مضيفا القول، أنا تحت تأثير كبير، أن أزور مرقد هذا الرجل العظيم الأمام علي ابن أبي طالب عليه السلام، خرجت وفي رأسي افكار كثيرة تتلاطم، أن تزور مرقد هذا الرجل العظيم الأمام علي عليه السلام، تخرج وانت تحمل في رأسك أفكارا كثيرة تتلاطم.
‏وقال جورج قرداحي، أنا مدين جدا لمشاعر العراقيين ، التي عبر عنها إخواني في العراق سواء في بغداد في معرض بغداد الدولي للكتاب، أو خلال زيارتي اليوم للنجف الاشرف، واكد انه فخور جدا بمشاعر العراقيين الطيبة، مبينا ان هذه المشاعر سبقت مجيئه الى العراق، عندما وقفوا معي في تلك المحنة التي مرت بها أثناء تولي وزارة الإعلام في في لبنان. ودعا قرداحي الساسة العراقية الى تغليب مصالح البلد والشعب العليا على المصالح الشخصية والحزبية، لاخراج البلاد من الانسداد السياسي الحالي.