وزارة التعليم العالي تمدد التقديم للدراسات العليا معهد العلمين يعلن استمرار فتح ابواب التسجيل لغاية 17 نيسان..
2022-04-05
النص
831

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاحد 3 نيسان 2022، تمديد التقديم على الدراسات العليا لغاية 17 من نيسان الجاري. وقالت الوزارة في بيان لها ان القرار يأتي حرصا على استكمال المتعلقات الدراسية وتدقيق بيانات المتقدمين للدراسات العليا، الذين قدرت عددهم بأكثر من خمسين ألفا طالب وطالبة، موزعين على شهادات الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه، واضاف بيان وزارة التعليم العالي الى ان القرار يأتي ايضا استجابة لخصوصية شهر رمضان الفضيل، قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد مدة التقديم على الدراسات العليا، لغاية يوم الأحد الموافق 17 نيسان الحالي 2022 وتمديد سقف إجراءات التدقيق الى 24 من الشهر نفسه.
ولفت بيان وزارة التعليم الى أن الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2023/2022 باق في موعده المقرر ابتداء من يوم الاثنين الموافق 16 /5 /2022، للتخصصات الطبية والهندسية ، على ان يكون يوم الثلاثاء 17 /5/2022، لتخصصات العلوم الصرفة والعلوم الزراعية والبيطرية والعلوم الإدارية والاقتصادية ويختتم بيوم الأربعاء 18 / 5/2022، لتخصصات العلوم الإنسانية والاجتماعية.
عميد معهد العلمين للدراسات العليا الاستاذ الدكتور زيد عدنان العكيلي، اعلن من جانبه، ان ابواب معهد العلمين ستبقى مفتوحة لغاية 17 نيسان الجاري، لتسجيل الطلبة الراغبين بالتقديم على دراسات الماجستير والدكتوراه في القانون والعلوم السياسية، والدبلوم في الانتخابات والحكم الرشيد. مؤكدا استعداد المعهد لتقديم التسهيلات المطلوبة للطلبة الراغبين باكمال دراساتهم العليا داخل البلد.